في عيد ميلادي " الخامس والعشرون "


في يوم ميلادي
تمر الأيام سريعا وتدور الاحداث من حولي ولا أملك القوة علي تغيير تلك الأحداث
وفي يوم ميلادي لا يعني لي الكثير سوي الذكري لأتذكر ما حدث لي في تلك السنة
من فقدت  ؟؟؟
علي من بكيت ؟؟؟
من خسرت ؟؟؟
ماحققت ؟؟؟
مافشلت فية ؟؟
ما نجحت فية ؟؟؟
كلها أحداث منها المؤلم ومنها المبكي ومنها المفرح ومنها الدافع والحافز
وها انا في عامي الخامس والعشرون طوال الأعوام الماضية لم يكن لعيد ميلادي حدث هام في حياتي  سوي أن أقوم بترتيب أولوياتي  وما سأفعلة في الفترة القادمة
في عامي الخامس والعشرون كنت دائما علي أمل أن الغد سـيكون أجمل بكثير من اليوم ولا أدري أبدا أن اليوم هو كل ما أملك فبعت اليوم للماضي دون أدري ودون أن أنتبه
في عامي الخامس والعشرون أعتبرة من أصعب سنون حياتي وأيامي التي مررت بها
" تألمت فيها أكثر مما ينبغي "
فقدت فيها أعز الناس  في حياتي ولم تعد للحياة بقية ولا معني بدونهم علي الرغم من عدم توقف الحياة علي أي أحد مهما كان ولكن علي الأقل توقفت بداخلي كل معاني الحياة  أصبحت مجرد نفس .. وقلب بداخله النبض بيتحمل  جروح وشوية حاجات بسيطة أسموها  روح لكني عايشة ميتة من غير روح  توهمت في حياتي انه توجد  طيبةفنظرت الي غيري علي انهم أشخاص بريئة  و توهمت  انة يوجد حلم لكي أفيق علي وهم
لذلك قررت في عيد ميلادي الخامس والعشرون  الأ اطلب شئ  ولا أتمني شئ ربما كل ما تمنيته لم يكن خيرا لي لذلك سأترك كل أموري لربي لكي يدبرها بحبه لي وإحساسي الدائم بة وهو يلقي علي مسامعي ويذكرني بحبه لي وهذا يكفيني وكل ما أصبحت أبغيه وأتمناة
يــــــــــــا رب إنـــــزَع مــــن قَلبــــــي تــــلك الآشيـــاَء التـــي تُؤلمنـــي فقـــد خــــابَ الظّــــن بالكثيــــر !!! و الظّــــن بـــــكَ لا يخيـــــب

0 التعليقات:

Translate